سلة المشتريات
جميع الحقوق محفوظة –

سياسة ملفات الارتباط في سلة الروائع

بخصوص سياسة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) 

 تشرح سياسة ملفات الارتباط هذه ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف نستخدمها. يتعيّن عليك الاطّلاع على هذه السياسة لتتمكن من فهم نوع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، والمعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدام هذه المعلومات. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية وتخزينها والاحتفاظ بها آمنةً،

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها في المتصفح أو محرك الأقراص الصلب في جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول خاصتك عندما تقوم بزيارة صفحة ويب أو تطبيق. تعمل ملفات تعريف الارتباط على جعل تجربة تصفحك لموقعنا أكثر سلاسة قدر الإمكان وهي تتذكر تفضيلاتك، حتى لا تضطر إلى إدخال بياناتك مرارًا وتكرارًا.

هناك أنواع مختلفة من ملفات تعريف الارتباط. تأتي بعض ملفات تعريف الارتباط مباشرة من موقعنا على الويب ويأتي بعضها الآخر من أطراف ثالثة تضع ملفات تعريف الارتباط على موقعنا، وقد أوضحنا ذلك هنا ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها كما هو مبين أدناه.

يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط لفترات زمنية مختلفة على المتصفح أو الجهاز الذي تستخدمه. يتم حذف ملفات تعريف ارتباط الجلسة من الكمبيوتر أو الجهاز الذي تستخدمه بمجرد قيامك بإغلاق متصفح الويب الذي تستخدمه. تبقى ملفات تعريف الارتباط الدائمة مخزّنة على الكمبيوتر أو الجهاز الذي تستخدمه إلى أن يتم حذفها أو إلى حين وصولها لتاريخ انتهاء صلاحيتها.

هناك نوعين من ملفات تعريف الارتباط تعمل على موقعنا:

1. الأساسيات

بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لكي تتمكن من الاستفادة من الوظائف الكاملة لموقعنا. على سبيل المثال، تتيح لك ملفات تعريف الارتباط تسجيل الدخول إلى حساب سلة الروائع الخاص بك وإضافة منتجات إلى سلة المشتريات وإنجاز عملية الدفع والسداد بشكل آمن. بدون هذه الملفات، لن تعمل بعض أجزاء موقعنا كما ينبغي لها.

2. ملفات التخصيص “Customisers”

تتيح ملفات تعريف الارتباط هذه (تسمى أيضًا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية) لموقعنا تذكّر تفضيلاتك، مما يساعدك على تخصيص تجربتك على موقعنا. وبهذه الطريقة يمكننا أن نتذكرك عندما تعود إلى موقعنا، ونقوم بتوجيهك إلى الصفحة الرئيسية لمتجر سلة الروائع، واختيار لغتك المفضلة.

 

 

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك عبر:

معرفة متى تقوم بتسجيل الدخول وأية إعدادات مفضّلة لديك. 
إتاحة تجربة تصفّح فريدة مخصصة لك وتزويدك بمحتوى نعتقد أنه يحسن من تجربة استخدامك للموقعنا.

شحن سريع

شحن سريع للطلبات

ضمان أسترجاع

ضمان أسترجاع المنتج خلال 3 أيام والاستبدال خلال 7 أيام من الشراء

توصيل محلي

توصيل سريع لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية

دفع آمن 100%

نوفر لك جمع طرق الدفع الآمنة